التوثيق الإلكتروني
بكل سهولة يمكنك التعاقد مع أكثر من 1400 مكتب استقدام في جميع أنحاء المملكة
منصة مساند أحد مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهي منصة الكترونية شاملة لتجربة استقدام العمالة المنزلية بشكل متكامل، تهدف إلى تسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية وزيادة مستوى حفظ حقوق جميع الاطراف عن طريق تعريف أصحاب العمل والعمالة المنزلية بحقوقهم وواجباتهم.
خدمات مساند
بكل سهولة يمكنك التعاقد مع أكثر من 1400 مكتب استقدام في جميع أنحاء المملكة
بكل سهولة يمكنك التعاقد مع أكثر من 1400 مكتب استقدام في جميع أنحاء المملكة
بكل سهولة يمكنك التعاقد مع أكثر من 1400 مكتب استقدام في جميع أنحاء المملكة
مساند ، برنامج العمالة المنزلية، يسمح لأصحاب العمل بإرسال تفضيلات الإستقدام الخاصة بالعمر والدين وخبرة العمل السابقة إلى وكالة الإستقدام التي يختارونها. رداً على ذلك ، تزود مكاتب الإستقدام والوكالات العملاء بما يصل إلى خمس سير ذاتية لعاملات المنازل للإختيار من بينها. وبمجرد اتخاذ القرار، يمكن لصاحب العمل المضي قدمًا في دفع رسوم الإستقدام وتوقيع عقد إلكتروني مع مكتب الاستقدام. يختلف هذا العقد الإلكتروني عن العقد المبرم بين صاحب العمل وعامل الخدمة المنزلية، والذي غالبًا ما يتم توقيعه في بلد المنشأ بين الوكالة السعودية (نيابة عن صاحب العمل) وعامل الخدمة المنزلية قبل وصولها إلى المملكة العربية السعودية.
اختيار نوع الإستقدام حسب التفضيل، إما إستقدام عامل بمواصفات محددة أو إستقدام عامل محدد مسبقاً بالاسم
الإختيار من ضمن +1400 مقدم خدمة من جميع أنحاء المملكة، يمكنك الإختيار بناء على تقييم المكتب، نسبة قبول طلبات الإستقدام، مدينة الوصول
استلام عروض طلبات الإستقدام من مقدمي الخدمة، تتضمن الراتب المستحق للعامل مع سير ذاتية ليتم ترتيبها حسب الأفضلية
ادفع بأمان من خلال مساند بعد إنشاء العقد، يمكنك الاختيار ضمن عدة طرق للدفع: فيزا ، ماستركارد ، أو من خلال بطاقة مدى البنكية
يمكنك متابعة رحلة طلب الإستقدام بكل سهولة ويسر من خلال حسابك في منصة مساند، تبدأ من إنشاء الطلب وحتى وصول العامل للمملكة
سداد رسوم تخليص اجراءات استقدام العمالة المنزلية الخاصة بك عبر الخدمات الحكوميه في البنك او عن طريق قنوات الدفع عبر الإنترنت حيث يوفر مساند عدة طرق دفع آمنة ، يمكن للمستخدم اختيار ما هو مناسب من بين مدى أو فيزا أو ماستركارد